Wed 23/10/2019 12:04PM
البث المباشر Live
تطبيق face app يٌشعل مواقع التواصل الاجتماعي. السبت 13/07/2019 الساعة 12:54:39 مساءً




“صورتك وانت كبير”..عدد التحميلات تجاوز عدة ملايين

أصبح تطبيق face app هو واحد من أكثر المواضيع المتداولة عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، خاصة لكون التطبيق قد بدأ في الإنتشار بصورة كبيرة وزاد عدد المستخدمين لتطبيق face app بشكل غير طبيعي على مدار اليومين الماضيين ووصلوا إلى ملايين المواطنين داخل مصر والوطن العربي، كان من بينهم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والذين دخلوا تحدي تطبيق “face app”، وقام البعض منهم بمشاركة صوره عقب التعديل عليها من قبل البرنامج.

مميزات برنامج وتطبيق face app

في البداية، تطبيق face app يستخدم عدة أمور تكنولوجية حديثه من أجل توقع صورة للشخص عند وصوله إلى سن ال60 أو أكثر، وهذا عن طريق تنقيات الذكاء الإصطناعي، والتي تجعل تطبيق face app قادر على التعديل على بعض ملامح الوجه ليظهر بشكل مقارب لشكل الشخص نفسه ولكن عند بلوغه مراحل متقدمة في العمر.

وخلال الساعات الماضية، لاحظ الجميع زيادة كبيرة في أعداد المستخدمين للبرنامج وبدأ عدد منهم في نشر صوره المعدلة على مواقع السوشيال ميديا، وسط حالة من السخرية من قبل أصدقائهم على مواقع التواصل.

طريقة عمل تطبيق face app على الهواتف المحمولة

وعن طريقة عمل تطبيق face app عبر الهواتف المحمولة، فينصح الخبراء بأن تكون الصورة المراد التعديل عليها صورة عالية الجودة حتي يتمكن البرنامج من إخراج الصورة المعدلة بأفضل جودة ممكنة، وعن خطوات إستخدام تطبيق face app، فقد جاءت على النحو التالي:-

في البداية يجب عليك تحميل البرنامج من خلال المتجر الإلكتروني المناسب لهاتفك المحمول.

عند فتح البرنامج سوف تجد “علامة الكاميرا”، بالضغط عليها سيبدأ البرنامج في التعرف على ملامح الوجه من أجل إلتقاط صورة مناسبة.

سيقوم البرنامج بالتعديل على الصورة وبعد ثواني سوف تظهر لك الصورة الجديدة.

كيفية إجراء تعديل على الصور القديمة في تطبيق face app.

ويقول الخبراء، بأن التعدل على الصور القديمة في face app يعد واحد من أهم المميزات الخاصة بالتطبيق، والتي لم تكن موجود في الفترة الماضية، ويمكن إستخدامها على نطاق واسع من قبل مستخدمي البرنامج عن طريق إختيار صورة قديمة عالية الجودة وتحديد ملامح الوجه، ليقوم البرنامج بإجراء التعديلات اللازمة عليها.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك