Mon 26/08/2019 06:10AM
البث المباشر Live
شركة ازحيمان تفتتح فرعا جديدا في نابلس السبت 27/07/2019 الساعة 10:26:41 مساءً




افتتاح الفرع الرابع عشر..

 

افتتحت شركة " سلسلة محلات بنازحيمان" ظهر اليوم السبت فرعاً جديداً في مدينة نابلس، ليصبح بذلك الفرع الرابع في المحافظة ,والرابع عشر على مستوى فلسطين والاردن، وقد شارك في حفل الافتتاح ممثلين عن القطاع الخاص وجمع من المواطنين، وعدد من الإداريين والموظفين بالشركة.

الفروع.. واجهة الشركة الرئيسة

من جانبه، قال مدير فروع فلسطين في الشركة عبد الرزاق ربيع الذي قص شريط الافتتاح:" إن افتتاح هذا الفرع هو جزء من الخطة الإستراتيجية للشركة، القائمة على التوسع والانتشار في جميع المدن الفلسطينية".

مضيفاً:"نطمح لأن يكون لدينا فروع في كامل مدن فلسطين والاردن، من أجل الوصول لأكبر عدد من الزبائن وتجار الجملة وتلبية حاجاتهم، ".

وحول أهمية الفروع بالنسبة للشركة، أوضح ربيع:" الفروع مهمة جداً بالنسبة لنا، فمن خلالها يمكن الحصول على تغذية راجعة سريعة وحقيقية حول جودة منتجات الشركة المختلفة ومستوى الخدمة المقدمة، والعمل على تحسينها بناء على آراء الزبائن وملاحظاتهم الهامة".
وأكمل" الفروع بمثابة الواجهة الرئيسية للشركة، لذلك نحرص على ظهورها بأفضل صورة". وأضاف:"نختار موظفينا بعناية فائقة ونرتقي بأدائهم من خلال دورات متخصصة، ونهتم أيضاً بطريقة العرض، بحيث يشعر الزبون براحة تامة عند دخوله أي فرع من فروع الشركة.

منافسة شريفة يعززها تعدد الأذواق

من ناحيته، قال مدير المبيعات في شركة "ازحيمان" عبد الله أبو عيشة:" إن منتجات الشركة بأنواعها المختلفة.. البن والبهارات والمكسرات والشوكولاته، نالت ثقة المستهلك الفلسطيني والاردني عموماً والنابلسي خصوصاً، فبعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة في فروعها الثلاثة السابقة، قررنا اليوم افتتاح الفرع الرابع في نابلس". وأكمل:" تعتبر شركة سلسلة محلات بن ازحيمان الشركة الاكبر في انتاج القهوة فلسطينيا وتنتج القهوة وفق مواصفات ومعايير الجودة العالمية، وهي بذلك استطاعت أن تحظى بحصة سوقية كبيرة ومنافسة في المدينة خلال فترة قياسية، ضمن المنافسة الشريفة القائمة على تعدد الأذواق". وأوضح أبو عيشة أن هذه الخطوة تعتبر تأكيداً على جودة المنتج الفلسطيني ومنافسته للمنتجات العالمية، مما أدى إلى هذا الانتشار، لافتاً إلى أن افتتاح الفروع المتعددة للشركة في المحافظات الفلسطينية والمملكة الاردنية الهاشمية يساهم ولو بجزء بسيط في إيجاد فرص عمل مناسبة للشباب. وخلال مهرجان الافتتاح وزّعت الشركة العديد من الهدايا العينية على المواطنين والزوار.

يذكر ان انطلاقة شركة سلسلة محلات بن ازحيمان بدأت كتجارة عائلية على يد المؤسس الحاج محمد ازحيمان ابو القاسم وتطورت باشرافه و جهود ابنائه قاسم وناصر.

وفي العقدين الاخيرين بدأت تتجه الى العمل المؤسساتي معتمدة على طاقمها الاداري المتميز واتباع استراتيجية الحوكمة للشركات الخاصة، الامر الذي أهلها وبجدارة للدخول في الاسواق العالمية امتثالا لتوجيهات ورؤية مجلس ادارة الشركة للانطلاق نحو العالمية.

وبهذا يصل عدد فروع شركة "سلسلة محلات بن ازحيمان" إلى أربعة عشر فرعا منتشرة في فلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك