Mon 26/08/2019 06:41AM
البث المباشر Live
استمرار فعاليات مهرجان فرخة الدولي لليوم الثالث الأربعاء 31/07/2019 الساعة 06:50:20 صباحا




تستمر فعاليات مهرجان فرخة الدولي لليوم الثالث على التوالي، في قرية فرخة قضاء سلفيت.

ويعد المهرجان حاضنة كبيرة لمجموعة من المتطوعين الفلسطنين والدولين يهدف الى تعزيز مفاهيم هامة كالتعاون والمشاركة والمثابرة وتعزيز الارتباط الاجتماعي والسياسي في الارض، كما ايصال صوت القضية الفلسطينية لدول مختلفة وعقد لقائات توعوية هدفها تعزيز الدور الشبابي في المجتمع.

وبدا المهرجان لعامه السادس والعشرين يوم السبت 27/7/2019 باستقبال 150 متطوع ومتطوعة من جميع محافظات الوطن والمتطوعين الدولين وتم افتتاح المهرجان بمسيرة وحفل (زفة العلم ) بمشاركة نخبة من الفنانين بحضور الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي ومدير المهرجان بكر حماد.

واستمرت فعاليات المهرجان لليوم الثاني بعدة اعمال تطوعية شملت بناء جدار استنادي وبناء سناسل في المزرعة البيئية (قمر البلد) وتم رسم جداريات في المدرسة ثم الانتقال الي جولة في البلدة القديمة . لتنتهي فعاليات هذا اليوم بامسية وفاء لروح الرفيق فواز مغاري وعرض مسرحي لمسرح عشتار تحت عنوان (حالة سقوط).

وفي اليوم الثالث تم العمل على اكمال الاعمال التطوعية التي بدأت في اليوم السابق ثم تم عقد لقاء سياسي بخصوص صفقة القرن ومجرياتها، بحضور محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجمهير العربية في الداخل المحتل والرفيق سهيل سلمان عضو المكتب السياسي لحزبي الشعب الفلسطيني، ومن ثم بدأت امسية مهرجان الطفولة وعرض سرك لمدرسة سيرك فلسطين ولاحقاً بدأت فعاليات مهرجان التضامن مع الاسرى وامسية شعرية.

وسيستمر العمل على فعاليات عامة ولقاءت متنوعة في الايام القادمة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك