Sun 09/08/2020 05:24AM
البث المباشر Live
وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور الجامعة العربية المفتوحة ويسلمها اعتماد برنامج جديد الأحد 14/06/2020 الساعة 09:03:45 صباحا




قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطيني الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس بزيارة الى الجامعة العربية المفتوحة، يرافقه وفد رفيع المستوى ضم كل من د. معمر شتيوي رئيس الهيئة الوطنية للإعتماد والجودة والنوعية وأ. رائد بركات مدير عام التعليم الجامعي و د. شادي الحلو مدير دائرة المنح والبعثات و أ. أمجد زيدات المستشار القانوني في الوزارة. وكان في استقبال الوفد مدير الجامعة د. خالد عليوي وكافة أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وفي بداية الزيارة رحب د.عليوي بمعالي الوزير والوفد المرافق وقدم عرضاً تعريفياً عن الجامعة ونشأتها وتأسيسها وعن النظام التعليمي المُتبع وعن فروع الجامعة في الوطن العربي. كما وضح د. عليوي الآليات التي تم استخدامها في الانتقال الى التعليم الالكتروني 100% خلال فترة الطوارئ. وبدوره، أشاد معالي الوزير بالجهود المبذولة، والبنية التحتية التي تتمتع بها الجامعة العربية المفتوحة بفروعها التسعة. وقام معالي الوزير بتسليم الجامعة اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة الموارد البشرية المشترك مع الجامعة المفتوحة في بريطانيا، مُباركاً لفرع فلسطين حصوله على هذا الاعتماد الجديد ومتمنيا التوفيق والتقدم للجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج إدارة الموارد البشرية هو برنامج مشترك مع الجامعة المفتوحة في بريطانيا، حيث يحصل الطالب عند تخرجه من البرنامج على شهادة بريطانية معتمدة دولياً، بالإضافة إلى شهادة الجامعة العربية المفتوحة، ويعتبر بكالوريوس إدارة الموارد البشرية برنامجاً فريداً من نوعه من حيث المساقات التي يطرحها، والتي تنمي مهارات القيادة وتبرز نقاط القوة الشخصية في مجال التطوير المؤسسي. ويهدف البرنامج الى تأهيل خريجين قادرين على العمل في مختلف مجالات إدارة الموارد البشرية، وقادرين على تعزيز الإنتاجيّة بصورة تعود بالفائدة على المؤسسة. ويتيح البرنامج للخريجين العمل في أقسام إدارة الموارد البشرية في مختلف المؤسسات والشركات، وأقسام التدريب والتطوير، وإدارة علاقات العمل، وأقسام الصحة والسلامة المهنية في المؤسسات، وشركات التوظيف.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك