Sat 05/12/2020 10:36AM
البث المباشر Live
افتتاح الأيام التسويقية للزيت والزيتون والمنتجات النسوية في بيت لحم الخميس 12/11/2020 الساعة 07:49:58 صباحا




افتتح محافظ بيت لحم كامل حميد، اليوم الخميس، الأيام التسويقية للزيت والزيتون والمنتجات النسوية في ساحة بلدية بيت جالا غرب بيت لحم.

وتأتي هذه الفعالية بتنظيم وشراكة من وزارة الزراعة، وغرفة تجارة وصناعة بيت لحم، وبلدية بيت جالا، حيث ستستمر على مدار يومين.

وقال المحافظ حميد إن هذا المعرض السنوي يكتسب أهمية جديدة، وتضاف إليه أفكار أخرى وتسويق لمنتجات جديدة مثل العسل والمعجنات والتمور وغيرها، وبالتالي يعتبر استراتيجيا بالدرجة الأولى في إطار مساعدة العائلات ذوات الدخل المحدود على تسويق منتجاتها.

من جانبه، أشار رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم سمير حزبون، الى أن الهدف من المعرض تعميق التعاون بين القطاعين الخاص والعام، وهذا يتجسد من خلال التعاون بين المنظمين، إضافة لتعزيز التخصصية والتكاملية.

وأضاف ان هذا المعرض تميز بوجود المنتوجات النسوية وهناك اتجاه نحو تعزيز ودعم وإسناد النساء في منتوجاتهن، لافتا الى وجود 25 كشكا بمنتوجات مختلفة والتركيز فيه على زيت الزيتون ومشتقاته، إضافة لمشاركة من مدينة أريحا بالتمور ومن محافظة الخليل.

مدير مديرية الزراعة في بيت لحم مجدي عمرو، قال إن المعرض فرصة للمواطن للتعرف على المنتج الوطني، ولتشجيع المزارع على تسويق منتجاته، وفرصة للمستهلك بالشراء بأسعار أقل.

نائب رئيس بلدية بيت جالا ايلي شحادة أوضح أن المعرض فرصة تسويقية لتشجيع المستهلك على شراء المنتوجات وخاصة النسوية، خاصة المتضررات من فيروس "كورونا".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك